تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة, كمبوندات New Cairo

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB139683
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، وهو من تطوير شركة بالم هيلز العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر. يتميز المشروع بتصميمه المعماري الرائع والمرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان، إضافة إلى الموقع المميز في القاهرة الجديدة.

يتكون كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة من عدد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية من 120 إلى 600 متر مربع، وتتميز بالتصميم الحديث والفاخر.

بجانب الوحدات السكنية، يتضمن كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة العديد من المرافق المتكاملة، منها حمامات سباحة، ونوادي رياضية، ومناطق لعب للأطفال، ومساحات خضراء، ومراكز تسوق، وملاعب تنس، ومرافق للأعمال، وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات السكان.

يوفر كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة أيضًا خدمات أمنية وصيانة على مدار الساعة، لضمان راحة السكان، كما يمتاز المشروع بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الرفاهية والراحة في بيئة هادئة وجذابة.

بشكل عام، يعد كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن السكن الفاخر في مصر، حيث يضم المشروع ميزات فريدة ومرافق متميزة في بيئة هادئة وجذابة. ويمثل الخيار الأمثل للأسر الراغبة في الحصول على جودة حياة عالية الجودة وخدمات متكاملة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c1b8-46.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632