فلل نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB122188
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
535 م2
مساحة المبنى:
503 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Palm Hills New Cairo هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تشتهر هذا المجتمع بوسائل الراحة الاستثنائية ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والخصائص الراقية. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في بالم هيلز القاهرة الجديدة هي الفيلات شبه المصممة مع 4 غرف نوم.

تم تصميم هذه الفيلات شبه المنقولة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. تتميز الفيلات بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة وحمامات حديثة. تأتي الفيلات أيضًا مع حديقة خاصة وحمام سباحة ، مما يجعلها مثالية للعائلات التي تحب قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق.

تم بناء الفيلات على قطع كبيرة من الأرض ، مما يوفر للسكان مساحة واسعة للاستمتاع بخصوصيتهم. تم تصميم التصميمات الداخلية للفيلات لتكون أنيقة ومتطورة ، مع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة. تأتي الفيلات أيضًا مع مطبخ مجهز بالكامل ، مما يجعل من السهل على السكان إعداد وجباتهم.

واحدة من أهم المزايا لشراء فيلا شبه مصممة في بالم هيلز القاهرة الجديدة هي الفرصة لتخصيص التصميمات الداخلية وفقًا لذوقك وتفضيلاتك. يتم بيع الفيلات في حالة شبه مقلوبة ، مما يعني أن التصميمات الداخلية لم تكتمل بالكامل. هذا يتيح للمشترين إضافة لمسة شخصية إلى الفيلا وإنشاء

Types