شقة نصف تشطيب 201 متر للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB119174
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,875 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,069,500
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة واحدًا من أبرز المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، حيث يقع المشروع بمنطقة القاهرة الجديدة في مصر والتي تعتبر واحدة من أهم المناطق الحيوية والمزدهرة في العاصمة المصرية.

يتميز كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بموقعه المتميز في منطقة الشروق، حيث يبعد مسافة قصيرة عن مدينة نصر ومصر الجديدة ومطار القاهرة الدولي، ويبلغ مساحته الإجمالية حوالي 7,5 مليون متر مربع، ويحوي المشروع على أكثر من 5317 وحدة سكنية وفيلا فاخرة تتمتع بمستويات عالية من الخدمات والمرافق.

تقدم وحدات سكنية بمساحات مختلفة تناسب جميع الأسر ومختلف الاحتياجات السكنية، حيث تتراوح المساحات بين ١٠٠م و ٨٠٠م، وتختلف الوحدات السكنية بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، كما يتميز المشروع بتصميماته المعمارية الراقية والفاخرة التي استخدم فيها أفخم وأجود أنواع الخامات والمواد العالية الجودة.

تضم كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والترفيهية الفاخرة، منها مجموعة من الحدائق الخضراء والمساحات الخضراء المفتوحة ومناطق الانتظار للسيارات وحمامات السباحة والملاعب الرياضية ومسارات الجري والمشي والمسارح الخارجية وملعب الجولف ومناطق الألعاب للأطفال، إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات لتوفير كافة الخدمات اللازمة للمقيمين في المشروع.

يعتبر كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة وجهة مثالية للعيش بأسلوب حياة راقي ومتميز في مصر، حيث يتيح المشروع للمقيمين فرصة العيش في خصوصية تامة وبأعلى مستويات الرفاهية والترفيه، وفي الوقت نفسه قريب من جميع الخدمات اللازمة ومرافق الحياة الحديثة المطلوبة، مما يجعلها وجهة مثالية للسكن والاستثمار في مصر.

Types