شقة متشطبة 154 متر للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110279
7,286,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,286,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,311 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أكبر المشاريع العقارية في البلاد، إذ تمثل هذه المنطقة مزيجًا فريدًا من الطبيعة الخضراء والحداثة العصرية. ولذا فإنها تعد نموذجًا مثاليًا للحياة الفاخرة في مصر، حيث توفر جميع وسائل الراحة والأمان للسكان.

ويقع كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة في مكان مهم في العاصمة، فهو يحيط به أربعة مناطق رئيسية، حيث تبعد مدينة نصر عنه 7 كم، ويشترك فيه ثلاث طرق رئيسية للمرور، مما يعطي كافة المقومات اللازمة لتوفير وصول سهل إلى أي منطقة في مصر.

وتتوفر في هذا الكمبوند شقق مختلفة الأحجام والمساحات، تراوحت ما بين 135 مترًا مربعًا إلى 400 مترًا مربعًا، كما يحتوي على 1200 وحدة سكنية، إلى جانب إمكانية الولومينوس، حيث تتميز الشقق بطراز الفيلا فى الهواء الطلق مع قناة سبا، وبالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند مركزًا تجاريًا كبيرًا، يقدم جميع خدمات التسوق والترفيه.

كما يضم الكمبوند مدرسة دينية وتعليمية معتمدة، و مدرسة للفروسية، إضافة إلى جميع وسائل الرفاهية والترفيهية الحديثة، ويحتوي أيضا على مجموعة كبيرة من المرافق الصحية، مثل مجموعة من الصالات الرياضية، ملعب تنس، ملاعب الجولف، حمامات السباحة، والمزيد.

في حين يمثل المنتجع الرئيسي في هذا الكمبوند العديد من المميزات، حيث يوفر أنماط حياة راقية ومجلة للسكان، من خلال الحصول على خدمات الأمن والسلامة، والنظافة والصيانة، يضم هذا المجمع أيضا مساحات خضراء واسعة في جميع أنحاء الكمبوند، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسكن والاستثمار، والحصول على أفضل جودة للحياة في مصر.

Types