بالم هيلز القاهرة الجديدة بنتهاوس للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع بالم هيلز

3 غرف بنتهاوس للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB107960
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,752 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
202 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Palm Hills New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 500 فدان ، وهي موطن لأكثر من 10000 نسمة. وهي مقسمة إلى عدة مراحل ، ولكل منها تصميم وميزات فريدة من نوعها. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المجمع في عام 2015 ، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة.

تقدم Palm Hills New Cairo مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. الفيلات والمنازل واسعة وفاخرة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين أن الشقق حديثة وأنيقة ، مع شرفات ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، ومنتجع صحي. يحتوي المركب أيضًا على العديد من الحدائق و

Types