ستوديو بموقع متميز للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة

1 غرف ستوديو للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB106984
2,200,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
رخام  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Palm Hills New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم The Compound ، الذي تم تطويره بواسطة Palm Hills Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تجربة معيشية فريدة من نوعها تجمع بين الحداثة والرفاهية والراحة.

منتشرة على مساحة 500 فدان ، تم تصميم Palm Hills القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. يتميز هذا المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات ، كل منها مصمم لتزويد السكان بتجربة معيشة في نهاية المطاف.

يضم المركب مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان من جميع الأعمار. بالنسبة لعشاق اللياقة البدنية ، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومسار الركض ، ونادي رياضي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية ، بما في ذلك التنس وكرة السلة وكرة القدم.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، لدى Palm Hills New Cairo منطقة مخصصة للأطفال وملعب وحضانة. يتميز المركب أيضًا بنادي يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة ومنتجع صحي ومطعم.

يقع Palm Hills New Cairo في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في مصر. المركب هو مجرد أ

Types