تاون هاوس بموقع متميز للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB104026
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة واحداً من أفضل الكمبوندات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وذلك للعديد من الأسباب التي سنتطرق إليها في هذه المقالة.

تمتد مساحة كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة على مساحة 500 فدان ويقع على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة نصر ومن شارع القاهرة السويس، كما يتضمن الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتألف الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الرائعة، حيث تتوفر مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، والتي تتميز بالتصميم العصري والحديث وتحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه. ويتميز الكمبوند بمركز تجاري كبير ومساحات خضراء واسعة وحيوانات أليفة ونافورة مياه، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للشواء والنزهات وملاعب الأطفال والتنس والجري.

يتميز كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بموقعه المميز حيث يقع في موقع مثالي للعديد من المشاريع الجديدة والمناطق النشطة في القاهرة الجديدة، بما في ذلك التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش في المنطقة.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة يتمتع بجميع المميزات التي يبحث عنها السكان الحديثين والذين يرغبون في العيش في مكان مريح وفاخر، مع وجود المرافق والخدمات الحديثة والحلول السكنية الفريدة من نوعها والتي ترضي جميع الاحتياجات.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2a4da-550.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632