فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في بالم هيلز القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز القاهرة الجديدة القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB102523
20,486,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,486,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
518 م2
مساحة المبنى:
343 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Palm Hills New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي من المؤكد أنها ستجعل العيش هنا تجربة مبهجة.

ينتشر المركب على مساحة 500 فدان ويتم تقسيمه إلى عدة مراحل ، ولكل منها ميزاته وخصائصه الفريدة. تم إطلاق المرحلة الأولى من المشروع في عام 2010 وتم الانتهاء منها منذ ذلك الحين ، في حين أن المرحلة الثانية قيد الإنشاء حاليًا.

تقدم Palm Hills New Cairo مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنزل والمنازل التوأم والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، والتي تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى فيلات 6 غرف نوم.

يفتخر المجمع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والصالة الرياضية والمنتجع الصحي. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان فرصًا كبيرة للاستمتاع بالهواء الطلق.

واحدة من أكثر ميزات Palm Hills الجديدة القاهرة هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. القاهرة الجديدة

Types