محلات 253 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

محل للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB96236
30,360,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر هي قرية عصرية منذ عام 2018. تقع في منطقة بحر الأطلسي بالقرب من الساحل الشمالى من مصر، وتعتبر من أكثر المناطق السياحية شهرة في البلاد. يتميز المنطقة بجمالها الطبيعي والأشجار الخضراء التي تحيط بها. يوجد في قرية بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر العديد من الأماكن السياحية المميزة، مثل الشاطئ والمشاعر الطبيعية والأشجار الخضراء. يتميز المنطقة أيضًا بالأشجار الخضراء التي تحيط بها. يوجد في قرية بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر عدد من الأنشطة السياحية المختلفة، مثل الغوص والسباحة والتزلج والجولات البحرية والجولات الطبيعية والجولات الحضرية. يوجد في المنطقة العديد من الفنادق والمطاعم التي تقدم خدمات متنوعة للسياح. يوجد في المنطقة أيضًا العديد من المتاجر التجارية التي تقدم المنتجات المختلفة للسياح. يوجد في قرية بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر العديد من المحلات التجارية التي تقدم المنتجات المختلفة للسياح.

وتشكل قرية بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر محطة سياحية مميزة للغاية، وتشتمل على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل منطقة الأشجار الخضراء والشواطئ الرملية والمشاعر الطبيعية والجولات البحرية والجولات الطبيعية والجولات الحضرية. يوجد في المنطقة أيضًا العديد من الفنادق والمطاعم التي تقدم خدمات متنوعة للسياح. يشمل المنطقة أيضًا العديد من المتاجر التجارية التي تقدم المنتجات المختلفة للسياح. يوجد في المنطقة العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، مثل الغوص والسباحة والتزلج والجولات البحرية والجولات الطبيعية والجولات الحضرية. يشمل المنطقة أيضًا العديد من المتاجر التجارية التي تقدم المنتجات المختلفة للسياح. لذلك، فإن قرية بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر هي واحدة من أكثر المناطق السياحية شهرة في البلاد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32750-215.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632