شقة متشطبة 149 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB92047
9,804,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,804,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية بالم هيلز العلمين الجديدة على ساحل البحر المتوسط في مصر، حيث تعتبر واحدة من أحدث المدن الساحلية الفاخرة في البلاد. تم تأسيس المنتجع في عام 2017، وهو يجذب كل سنة جمهورًا واسعًا من السياح الذين يبحثون عن البقاء في مكان هادئ.

تتميز قرية بالم هيلز العلمين الجديدة بموقعها المتميز على شاطئ البحر المتوسط، حيث توفر الشاطئ الجميل وأشجار النخيل واللمسات العصرية وسائل الراحة والترفيه الكاملة للعائلات والأفراد. يتميز المنتجع أيضًا بوجود نجمة على الجزء العلوي من جبل بالم هيلز الذي يبلغ ارتفاعه 215 مترًا، ويتيح للسياح عرضًا بانوراميًا جميلًا للشاطئ والمحيط المحيط به.

تحظى قرية بالم هيلز العلمين الجديدة بالعديد من وسائل الراحة المتنوعة و المتاحة للسياح مثل النوادي الرياضية والمراكز الترفيهية والمنتجعات الصحية وحمامات السباحة والمطاعم الفاخرة ومناطق التسوق والخدمات الأخرى في المنتجع. كما يحتوي المنتجع على العديد من المحال التجارية والمطاعم ومناطق الجذب السياحي والمغامرات.

تعتبر قرية بالم هيلز العلمين الجديدة واحدة من أفضل المنتجعات الساحلية لتحقيق الاسترخاء والراحة والتمتع بطقس البحر المتوسط الدافئ والجذاب في مصر، ويمكن القول إنها مناسبة لجميع أنواع السياح والرحلات. يجب زيارة هذه القرية الجميلة على الأقل مرة واحدة في الحياة للاستمتاع بمنظر الشاطئ الجميل وأجواء البحر الدافئة.