شقق للبيع فى الساحل الشمالى بالم هيلز العلمين الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB91982
8,817,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,817,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Palm Hills New Alamein هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ هادئ وسلمي من صخب المدينة. يقع المنتجع في موقع رئيسي يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لضيوفه ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة ومطاعم ومقاهي وبارات. يعد الشاطئ الخاص أحد مناطق الجذب الرئيسية في المنتجع ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والرمال والبحر. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ ، ويمكن للضيوف أيضًا الانغماس في أنشطة الرياضات المائية المختلفة مثل التزلج على الجليد ، وركوب القوارب الموز ، والبارات.

يفتخر المنتجع أيضًا بالعديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا حصر له. أحواض السباحة محاطة بالحدائق المورقة وتوفر مناظر خلابة للبحر. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمشروب منعش أو وجبة خفيفة في بار بجانب المسبح.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولية. تستخدم المطاعم طازجة ومحلية