بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى شقة للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB85592
9,672,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,672,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية بالم هيلز العلمين الجديدة في الساحل الشمالي المصري على بعد حوالي 79 كيلومترًا غرب مدينة الإسكندرية. تم بناء القرية على مساحة تبلغ 12 مليون متر مربع وتضم العديد من المباني والمرافق الحديثة، بما في ذلك الفنادق وشقق الفندقية والفيلات والشاليهات الفاخرة.

تعتبر قرية بالم هيلز العلمين الجديدة منطقة سكنية فاخرة وحديثة وجذابة للسياح الذين يرغبون في قضاء عطلة مميزة على الساحل الشمالي المصري. تتميز القرية بشواطئ رملية صافية ومياه هادئة، ما يجعلها مكانًا مثاليًا للسباحة والتشمس.

تتميز قرية بالم هيلز العلمين الجديدة بالعديد من المرافق الرائعة، بما في ذلك ملاعب الجولف ذات المستوى العالمي والمنتجعات الصحية الحديثة والمتاجر والمطاعم والحدائق وحمامات السباحة والمرافق الرياضية.

يوجد في القرية العديد من الفنادق والشقق الفندقية، بما في ذلك فندق الماريوت وفندق هيلتون وفندق سيزر. تتميز هذه الفنادق بالموقع الرائع على الشاطئ والمناظر الخلابة للبحر المتوسط.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأنشطة رياضية، فستكون قرية بالم هيلز العلمين الجديدة مكانًا رائعًا للاستكشاف. يوجد في القرية العديد من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص وركوب الدراجات الجبلية والرحلات المائية وركوب الخيل والتنس والجولف.

في المجمل، تعد قرية بالم هيلز العلمين الجديدة منطقة فخمة ومذهلة على الساحل الشمالي المصري. تحتوي القرية على الكثير من المرافق الرائعة والأنشطة الرياضية، وهي مكان مثالي للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة فاخرة على شاطئ البحر المتوسط.