محل تجاري 170 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

محل للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB83935
20,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر هو منتجع يقع على الساحل الشمالى من مصر، ويقدم إقامة مريحة ومرافق متنوعة للضيوف. يقع المنتجع في المنطقة الطبيعية الخلابة التي تحيط بها الشواطئ المختلفة التي تشمل الشجرة الجميلة والحمامات السباحة الخارجية والمرافق الأخرى.

يوفر المنتجع أماكن إقامة رائعة وشاطئ عصري للغاية مع المزايا الخاصة بالإقامة المختلفة. يمكن للضيوف الإقامة في غرفة فندقية رائعة أو شقة تحتوي على أثاث مريح وخدمات متكاملة مثل التلفزيون والإنترنت والمياه الساخنة والباردة. يشمل المنتجع أيضا حمامات سباحة خارجية مجهزة بشكل كامل ومرافق للأطفال وأنشطة رياضية مختلفة.

يشتمل المنتجع أيضا على مطعم رائع وبار حيوي ومقهى مع خيارات الطعام المختلفة والمشروبات المختلفة. يوفر المنتجع أيضا خدمات الصحة والراحة كالمساج والعلاج الطبيعي والإجازات الطبية الأخرى. يوفر المنتجع أيضا خدمات المشاركة الترفيهية والأنشطة الخارجية المختلفة.

يوفر المنتجع أيضا مرافق متنوعة للحجوزات الأخرى مثل السفر الجوي والسفر البحري والسفر الأرضي. يضم المنتجع أيضا مركزا للتسوق والأحداث الخاصة والمؤتمرات التي يمكن الحصول عليها من المنتجع. يقدم المنتجع أيضا خدمات الوقود والغسيل الجاف والخدمات الطبية الأخرى للضيوف.