محل تجاري 253 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

محل للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB79980
30,360,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر هي قرية ريفية تقع على الشاطئ الشمالي من البحر الابيض المتوسط، وتبعد عن العاصمة القاهرة حوالي 200 كم. يتميز المنطقة بطبيعتها الخلابة التي تشمل الشواطئ الرملية الطبيعية والغابات الخضراء المحيطة بها. تشكل الغابات المحيطة بالقرية مصدراً للطاقة المتجددة، وتوفر الغابات الخضراء المحيطة بالقرية مصدراً للغذاء والمواد الخام الطبيعية التي تستخدم في الصناعات المحلية.

تتميز القرية بمجتمعها المتنوع الذي يضم أشخاصاً من مختلف الأصول العرقية والدينية. يتمتع السكان بحياة سعيدة ومريحة في القرية، بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمات الصحية والتعليمية المتاحة في المنطقة. يتسع السكان للاستمتاع بالشواطئ الخلابة والغابات المحيطة، والمشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية التي تشجعهم على التحدث والتعاون.

توفر القرية أماكن للعمل والتعليم، وأماكن للترفيه والتسوق. يوفر المحلات المحلية العديد من المنتجات الطبيعية والأغذية المحلية المختلفة، وأثاثاً وأشياء أخرى للاستخدام اليومي. يوفر المحلات التجارية المحلية أيضاً المنتجات الأخرى التي تشمل الأزياء والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية. يوفر المحلات الصغيرة المحلية أيضاً الأغذية الصحية والمنتجات الطبية الأساسية للسكان.

يوفر المنطقة العديد من الفرص الإقتصادية للسكان من خلال الصناعات المحلية التي تشمل الصناعات الصحية والصناعات الصحية والصناعات الزراعية. يوفر المنطقة أيضاً الفرص الإقتصادية للسكان من خلال الصناعات السياحية التي تشمل المناطق الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية الطبيعية. يوفر المنطقة أيضاً فرصاً للأعمال الصغيرة التي تشمل الأغذية والأزياء والأجهزة الإلكترونية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35946-3c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632