شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB71602
8,397,100 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,397,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,356 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند سيزن الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني بحجم كبير يقع على الساحل الشمالى مصر. يضم هذا المشروع العديد من الأحياء المختلفة التي تشمل الشقق والشاليهات والشقق الفندقية والمنازل الخاصة والمجتمعات السكنية. يتميز المشروع بالعديد من المرافق التي تشمل الحدائق والحمامات السباحة والمرافق الخاصة بالعائلات والمطاعم والمتاجر والصالات الرياضية والمرافق الصحية والثقافية والترفيهية.

يقع كمبوند سيزن الساحل الشمالى مصر في موقع مثالي يحيط به البحر الأحمر والمحيط الأطلسي. يوفر الموقع العديد من الخصوصيات التي تشمل الطقس المناسب والأجواء الرائعة والمناظر الطبيعية المميزة والخدمات التي توفرها المجتمع. يضم المشروع العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية التي تشمل الحضور على المهرجانات والمعارض والمؤتمرات والحدث السياحي.

يقدم كمبوند سيزن الساحل الشمالى مصر العديد من الخصوصيات التي تشمل الأمن والخدمات السلامة والخصوصية والخدمات الطبية الخاصة بالمشروع. يقدم المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمحلات والمكتبات والمرافق الصحية والخدمات المالية والخدمات الإلكترونية. يقدم المشروع أيضا العديد من الخصوصيات الخاصة بالأطفال التي تشمل الأنشطة الترفيهية والثقافية والعلمية والرياضية التي تساعدهم في التنمية الشخصية.