شقق متشطبة 105 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB68122
6,910,086 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,910,086 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر هو مشروع ساحلي يشمل الإطلالة الخلابة على البحر المتوسط، والتي تشمل المناخ الجميل والطبيعة الخلابة والأنشطة الشاطئية. يقع المشروع على بعد عشرة دقائق بالسيارة من العاصمة المصرية القاهرة، ويشمل العديد من المشاريع الإستثمارية المتعددة. يتميز المشروع بالمزايا التالية:

1- المناخ الجميل والطبيعة الخلابة: يتميز المشروع بالمناخ الجميل والطبيعة الخلابة التي تشمل الشواطئ الخلابة والحدائق الخضراء والأنشطة الشاطئية. كما يشمل المشروع المناخ الجميل الذي يشجع الزوار على الاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الشاطئية.

2- المواقع الحضرية الجميلة: يتميز المشروع بوجود عدد كبير من المواقع الحضرية الجميلة، مثل المطاعم والمتاجر والمصانع والخدمات الصحية والترفيهية. كما يشمل المشروع المواقع الحضرية الجميلة التي تشجع الزوار على الاسترخاء والتسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية.

3- الأنشطة الترفيهية: يشمل المشروع العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشجع الزوار على الاسترخاء والتسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية. كما يشمل المشروع الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تشمل الشواطئ والحدائق والمطاعم والمتاجر والمصانع والخدمات الصحية والترفيهية.

4- الخدمات الحضرية: يتميز المشروع بوجود العديد من الخدمات الحضرية المتعددة، مثل المطاعم والمتاجر والمصانع والخدمات الصحية والترفيهية. كما يشمل المشروع الخدمات الحضرية المتعددة التي تشجع الزوار على الاسترخاء والتسوق والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية.

كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر يوفر للزوار العديد من المزايا التي تشجعهم على الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاسترخاء والتسوق والاستمتاع بالأنشطة الشاطئية. يشمل المشروع المناخ الجميل والطبيعة الخلابة والمواقع الحضرية الجميلة والأنشطة الترفيهية والخدمات الحضرية المتعددة. وبالتالي، يشكل كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر مشروعا ساحليا مثاليا للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء والتسوق والاستمتاع بالأنشطة الشاطئية.