شقة 110 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB64357
7,239,137 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,239,137 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالي هو مجتمع منتجع راقي يقع على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المشروع ، الذي يغطي مساحة تزيد عن 24 مليون متر مربع ، على بعد 90 كيلومترًا من الإسكندرية ويقدم مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية والترفيهية.

يتميز المجتمع بمنازل فاخرة ، وفندق خمس نجوم ، ومراكز تسوق ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية ، بما في ذلك أربعة ملاعب غولف للبطولات من 18 حفرة ، ومارينا ، ونادي لليخوت ، ومركز للياقة البدنية. هناك أيضًا مجموعة من الخدمات المتاحة للمقيمين ، مثل الخدمات المصرفية والطبية ، فضلاً عن مجموعة من المرافق التعليمية.

تم تصميم بالم هيلز العلمين الجديدة لتكون صديقة للبيئة ومستدامة ، مع مناطق خضراء ومصادر طاقة متجددة. يحتوي المشروع أيضًا على مرفق مبتكر لمعالجة مياه الصرف الصحي وهو موطن لمحمية طبيعية كبيرة.

يقع المجمع أيضًا بالقرب من عدد من مناطق الجذب ، بما في ذلك معابد الإسكندرية ورأس البر والبحر الأبيض المتوسط ​​ومدينة تلميسوس اليونانية القديمة وميناء العلمين على البحر الأبيض المتوسط. بالم هيلز العلمين الجديدة هو موقع مثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح بجانب البحر ، مع الكثير من الأنشطة والترفيه في مكان قريب.