اسعار بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB60328
9,672,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,672,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالم هيلز العلمين الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم بناء المشروع على مساحة 1000 فدان وهو مصمم ليوفر نمط حياة فريد وفاخر لسكانه. يقع الكمبوند في مدينة العلمين الجديدة وهو موقع استراتيجي يربط الساحل الشمالي ببقية أنحاء مصر.

تقدم بالم هيلز العلمين الجديدة مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف فئات السكان ، من العائلات الصغيرة إلى الكبيرة. تأتي الفلل والتاون هاوس بأحجام وتصميمات مختلفة تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. تتوفر الشقق أيضًا بأحجام مختلفة ، من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر لسكانه. يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والسبا ، ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتوفير مركز اجتماعي للسكان ، حيث يمكنهم الالتقاء والتواصل الاجتماعي مع بعضهم البعض. تم تصميم حمامات السباحة لتوفر ملاذًا منعشًا من الطقس الحار في الساحل الشمالي. تم تصميم الصالة الرياضية والمنتجع الصحي لتوفير نمط حياة صحي للسكان ، بينما تم تصميم منطقة الأطفال لتوفير بيئة آمنة وممتعة للأطفال.

تم تصميم بالم هيلز العلمين الجديدة أيضًا لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. الكمبوند مسور ومؤمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، مع وجود أفراد أمن وكاميرات مراقبة. كما يوجد بالكمبوند نظام إنذار الحريق ومولد احتياطي لضمان سلامة وراحة السكان في جميع الأوقات.

يعد موقع بالم هيلز العلمين الجديدة ميزة رئيسية أيضًا. يقع الكمبوند في مدينة العلمين الجديدة وهو موقع استراتيجي يربط الساحل الشمالي ببقية أنحاء مصر. مدينة العلمين الجديدة هي أيضًا مشروع تنموي كبير من المتوقع أن يجذب الكثير من الاستثمار في السنوات القادمة. وهذا يعني أنه من المتوقع أن تزداد قيمة العقارات في بالم هيلز العلمين الجديدة في المستقبل.

في الختام ، بالم هيلز العلمين الجديدة هو مجمع سكني فاخر يوفر نمط حياة فريد وفاخر لسكانه. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات مختلف أنواع السكان ، من العائلات الصغيرة إلى الكبيرة. يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والسبا ، ومنطقة للأطفال. كما تم تصميم الكمبوند لتوفير بيئة آمنة لسكانه. يعد موقع بالم هيلز العلمين الجديدة أيضًا ميزة كبيرة ، حيث يقع في مدينة العلمين الجديدة ، وهي موقع استراتيجي يربط الساحل الشمالي ببقية مصر.