شقة للبيع بالتقسيط في بالم هيلز العلمين الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB60086
9,804,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,804,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالي هو منتجع ساحلي فاخر يقع في مدينة العلمين الجديدة بمصر على البحر الأبيض المتوسط. تم تطويره من قبل شركة بالم هيلز للتطوير ، وهو يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية موزعة على مساحة 2.8 مليون متر مربع.

يتميز المنتجع بحدائق ذات مناظر طبيعية وشاطئين خاصين ومجموعة مختارة من وسائل الراحة مثل نادي رياضي ومنتجع صحي ومركز تسوق ومطاعم ومقاهي. يضم المنتجع أيضًا مجموعة مختارة من الفلل والشقق بخطط سداد مختلفة تناسب كل ميزانية.

يوفر بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالي العديد من المرافق السكنية بما في ذلك نادي ، ومسبح خارجي ، ومركز تسوق ، ومركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا جيدًا ، وملعبًا للأطفال. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية مثل الإبحار والغوص والغطس وصيد الأسماك والمزيد.

يعد المنتجع أيضًا موطنًا لمرسىين ويوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من مناطق الجذب بما في ذلك قصر المنتزه وشاطئ الألفي وتمثال أبو الهول العظيم في العلمين. بالإضافة إلى ذلك ، يقع بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالي بالقرب من مناطق الجذب السياحي مثل مطار برج العرب و