شقق 147 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB47293
9,672,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,672,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالم هيلز العلمين الجديدة هي بحرية يوجد عليها عدد كبير من الجزر الصغيرة والأشجار الشائكة والشواطئ الصخرية التي تشكل حوضاً للطيور البرية التي تأتي للراحة والتغذية. يقع المنطقة في الساحل الشمالي من مصر ويمتد من بحيرة البحر الأحمر إلى نهر النيل. يشمل المنطقة الأراضي الخشبية الخضراء والشواطئ الصخرية الجميلة والأحواض المائية المتغيرة.

أصبحت هذه المنطقة منطقة سياحية شاسعة وأصبحت محطة سفر رئيسية للنزلاء المهتمين بالاستكشاف والتجوال في المنطقة. يتميز المنطقة بأنها مصدر رائع للطيور البرية التي تأتي بشكل دوري للإقامة والتغذية. يوجد في المنطقة عدد من الطيور الشهيرة مثل الشامبو، الصقر الصغير، الحمام، البطريق، الصقر الأبيض، الصقر الأحمر، الصقر الأبيض الأبيض، الصقر الأصفر، الصقر الأخضر، الصقر الأزرق، الصقر الأسود، الصقر الأحمر، الصقر الأخضر الأخضر، الصقر الأزرق الأزرق، الصقر الأسود الأسود، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأخضر الأخضر، الصقر الأزرق الأزرق، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأصفر الأصفر، الصقر الأزرق الأزرق، الصقر الأخضر الأخضر، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأصفر الأصفر، الصقر الأخضر الأخضر، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأسود الأسود، الصقر الأخضر الأخضر، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأصفر الأصفر، الصقر الأزرق الأزرق، الصقر الأخضر الأخضر، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأصفر الأصفر، الصقر الأزرق الأزرق، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأخضر الأخضر، الصقر الأحمر الأحمر، الصقر الأصفر الأصفر، الصقر الأزرق الأزرق، الصقر الأخضر الأخضر، وغيرها من الطيور الأخرى.

هذه المنطقة مصدر رائع للسفراء الذين يرغبون في الاستكشاف والتعرف على الطبيعة والحياة البرية. يوجد في المنطقة عدد من الأنشطة السياحية التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها مثل الصيد، السباحة، التزلج، الجولات الطبيعية، السفر بالقارب، الغوص، وغيرها.