شقق 174 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB42050
11,449,200 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
11,449,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
174 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر هو برنامج تطويري يهدف إلى تحسين الحياة والأجور العامة في الساحل الشمالى من مصر. يهدف هذا البرنامج إلى تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والمياه الصحية، والخدمات الاجتماعية والحفاظ على البيئة والنمو الاقتصادي في المنطقة. هذا البرنامج من شأنه أن يحسن الحياة المحلية ويساعد على تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

يشمل البرنامج بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر تأسيس مشروعات تجارية محلية وتطوير الاستثمارات الخاصة في المنطقة. يشمل البرنامج أيضا تطوير المناطق الجغرافية الخاصة بالساحل الشمالى من مصر، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير الخدمات الاجتماعية والحفاظ على البيئة، والنمو الاقتصادي في المنطقة. يشمل البرنامج أيضا الإشراف على المشاريع التطوعية التي تشجع الشباب والنساء للمشاركة في التنمية المحلية.

يشمل البرنامج بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى مصر أيضا تطوير المناطق الجغرافية الخاصة بالساحل الشمالى من مصر، وإنشاء وظائف جديدة للسكان المحليين، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير الخدمات الاجتماعية والحفاظ على البيئة، والنمو الاقتصادي في المنطقة. يهدف البرنامج إلى تحسين الحياة المحلية والتنمية المستدامة في المنطقة.