شقق 110 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB35324
7,239,137 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,239,137 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد بالم هيلز العلمين الجديدة في الساحل الشمالي المصرية واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مصر. فهي تضم خدمات فاخرة ومرافق مثل المدارس والمحلات التجارية والمستشفيات والحدائق والبحيرات والملاعب الرياضية والشوارع الواسعة.

تقع بالم هيلز العلمين الجديدة في قلب الساحل الشمالي المصري، وتمتد على مساحة 12,106 فدان (51 كيلومترا مربعا). وهي تقع بالقرب من منطقتي برج العرب والمطار الدولي الجديد في العلمين.

تتضمن المرافق الموجودة في بالم هيلز العلمين الجديدة نادي الجولف ومجموعة واسعة من المطاعم الراقية والمقاهي والمطاعم الحديثة. كما توفر عددًا من الأنشطة المختلفة للزوار مثل قيادة الدراجات والتزلج على اللوح الأمواج وركوب الخيل والغوص والرحلات البحرية والتجديف والجري والمشي والتخييم.

يضم المشروع أيضاً كنيسة سان ميشيل ومسجداً وحدائق ومراكز تسوق، كما تم تصميم الشوارع لتتناسب مع الطقس الجميل في المنطقة ولتجعل من المشي وركوب الدراجات متعة.

يوجد في بالم هيلز العلمين الجديدة العديد من المجمعات السكنية والفيلات الفاخرة، بالإضافة إلى عدد من المنتجعات الفاخرة. كما تعتبر المنطقة من أفضل الأماكن للاستثمار في السوق العقاري المصري، حيث يتوافد عليها العديد من المستثمرين المحليين والأجانب.

يمكن الوصول إلى بالم هيلز العلمين الجديدة بسهولة من القاهرة عن طريق الطريق السريع الجديد، وتبلغ المسافة حوالي ساعتين. كما تتوفر هناك خدمات النقل العامة والتاكسي.

في النهاية، تعد بالم هيلز العلمين الجديدة في الساحل الشمالي المصرية واحدة من أفضل الأماكن السياحية والاستثمارية في مصر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة مختلفة والباحثين عن العقارات الفاخرة الاستثمار فيها.