محل للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة

محل للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB101356
18,720,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة في الساحل الشمالي من أحدث المشروعات الإستثمارية في مصر، حيث تديره شركة بالم هيلز العالمية ويقع المشروع في المنطقة الشمالية الغربية لمصر، على بعد 125 كيلومتراً شمال القاهرة وعلى بعد 70 كيلومتراً شمال مدينة الإسكندرية.

يتواجد المجمع على شاطئ البحر المتوسط، مما يجعلها منطقة جذب الباحثين عن الهدوء والراحة والإستجمام، ويوفر المشروع شاطئ خاص بطول 1.8 كم، يشتمل على جميع وسائل الراحة والتسهيلات اللازمة للزوار.

يضم كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة 6 أحياء مختلفة وفي كل حي يتم تصميم الفيلات والشقق ووحدات التاون هاوس بأسلوب معماري مختلف يتماشى مع متطلبات الزبائن، ناهيك عن الخدمات الجيدة التي تقدم للسكان، والتي تشمل فنادق، مطاعم، مراكز تسوق، نوادي رياضية، حمامات السباحة، والكثير من وسائل الترفيه والتسلية.

يوفر كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة أساليب حياة للساكنين، ويوفر نظامًا متكاملًا للأمن والسلامة، حيث يتم توفير الحماية 24/7، بالإضافة إلى مراقبة ومراقبة الدخول والخروج في جميع أنحاء المجمع، بالإضافة إلى الفحص الدوري للكاميرات والمراقبة بواسطة الحراس.

يتم تطوير المشروع بأعلى المعايير والتقنيات الحديثة، حيث يلتزمون بالحفاظ على نظافة الموقع وترتيبه، ويتم دعم المشروع بفريق عمل مؤهل وطويل الأجل الذي يقوم بتزويد الزبائن بأفضل التجارب وخدمات الدعم الفنية في المستقبل.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة في الساحل الشمالي هو مشروع خياري للراغبين في تملك مساكن رائعة توفر كل الخدمات والوسائل الحديثة، والتي تتيح لهم الاستمتاع بجميع جوانب الحياة الحضرية والطبيعية في نفس الوقت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39dea-d27b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632