محلات 311 متر للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة الساحل الشمالى

محل للبيع فى بالم هيلز العلمين الجديدة - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB100583
37,320,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
37,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
311 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع بالم هيلز العالمين الجديدة هو واحد من أبرز وجهات السياحة الفاخرة في مصر حالياً. يقع المنتجع على الساحل الشمالي الغربي لمصر ويمتاز بشواطئه الرملية النظيفة والمياه الزرقاء الفريدة من نوعها.

يتمتع المنتجع بتصميم فندقي رائع يجمع بين الأناقة والفخامة، فضلاً عن خدمات ومرافق عالية الجودة تضمن إقامة مريحة وممتعة للنزلاء. يتألف المنتجع من 11 فندقاً فاخراً، يحتوي كل فندق على غرف عصرية وأجنحة فسيحة بمستويات مختلفة من الرفاهية والترف.

ويضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وجبات الطعام والمشروبات العالمية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم المطلة على البحر، أو الاسترخاء في الكافيهات التي توفر إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة.

تحتضن منتجع بالم هيلز العالمين الجديدة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تناسب الجميع، وتتضمن الغوص وركوب الأمواج ورياضة الجولف والتنس وركوب الخيل والرحلات البحرية، بالإضافة إلى خيارات متنوعة للاسترخاء والتدليك في السبا الفاخر.

وبالإضافة إلى كل ما توفره المنشآت الترفيهية والفندقية في المنتجع، يمكن للنزلاء الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية المجاورة، مثل مدينة الإسكندرية التاريخية ومدينة مرسى مطروح، أو الجولات الاستكشافية في الصحراء الشرقية.

يتوفر في المنتجع أيضاً مساحات مخصصة للأحداث والمؤتمرات والحفلات والاحتفالات الاجتماعية والعائلية، وتقدم الخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجات الضيوف.

بإجماليه، يعتبر منتجع بالم هيلز العالمين الجديدة إحدى أفضل وجهات السياحة في مصر، حيث يتمتع بموقع استثنائي ومرافق وخدمات عالية الجودة، ويوفر تجربة سياحية لا تنسى لكل الزوار المحبين للرفاهية والراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30ad8-200.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632