تاون هاوس متشطبة غرفتين للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

2 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB88004
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
172 م2
مساحة المبنى:
184 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند بالم هيلز في منطقة العين السخنة بمصر وجهة رئيسية للسياح الباحثين عن الراحة والتميز. يتمتع هذا الكمبوند بمميزات عديدة تجعله من أكثر المنتجعات الراقية والتي تجعلها وجهة مثالية للعائلات والأزواج والفردين.

وبما أن المصيف في مصر من أكثر الأنشطة التي يقوم بها الكثيرون، فإن العين السخنة تعتبر وجهة كلاسيكية للتمتع بأشعة الشمس والبحر الأحمر. وباعتبارها عاصمة المنتجعات في البحر الأحمر، فإن العين السخنة لديها تشكيلة مذهلة من المنتجعات الفاخرة والشاطئ الرائع، ومن بين هذه المنتجعات، يتميز كمبوند بالم هيلز بموقعه المركزي والراقي والمميز.

تتميز الشقق والفيلات في كمبوند بالم هيلز بأصالة الديكور والفخامة والأناقة والراحة. كما يتميز المنتجع بموقع مركزي يضم بحيرة صناعية وشاطئ خاص والعديد من المرافق الترفيهية والتجارية التي توفر للزوار جميع وسائل الرفاهية والترفيه التي يحتاجونها.

يعد كمبوند بالم هيلز مثالياً للأزواج والعائلات الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرافق. يوجد هناك ملاعب كرة القدم وملاعب التنس ومناطق اللعب للأطفال وصالات الألعاب الرياضية ودور السينما والمسابح الداخلية والخارجية ومناطق الشواء والعديد من الخدمات التي تساعد الزوار على الاستمتاع بإقامتهم.

في النهاية، يعد كمبوند بالم هيلز السخنة المكان المناسب للسياح الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بجميع وسائل الرفاهية والمرافق الحديثة التي يحتاجونها. المنتجع يوفر للعائلات والأزواج والفردين من جميع أنح