تاون هاوس متشطبة 1 غرفة للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

تاون هاوس 1 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB77854
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
183 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع منتجع بالم هيلز السخنة في منطقة عين السخنة الواقعة على شواطئ البحر الأحمر في مصر، ويعد وجهة فاخرة للراغبين في الاستمتاع بإجازة رائعة والاسترخاء من الحياة اليومية.

يتميز هذا المنتجع بمياهه الزرقاء الفيروزية الرائعة والجبال الشاهقة والمساحات الخضراء الواسعة التي تحيط به، ويوفر مجموعة متنوعة وفاخرة من الإقامة لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق. حيث يوفر الفيلات والشقق المفروشة التي توفر مكانًا دافئاً ومريحاً بأجواء عصرية تتناسب مع جميع الأذواق، وسواء كنتم تبحثون عن شقة بغرفة نوم واحدة أو فيلا فخمة بست غرف نوم وإطلالة فريدة على البحر، ستجدون كل ما تبحثون عنه في منتجع بالم هيلز السخنة.

وبجانب الإقامة الفاخرة، يوجد في المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها. يمكنكم قضاء الأيام بالتشمس على الشاطئ الخاص أو الاستمتاع بالرياضات المائية مثل ركوب الجيت سكي أو القفز بالمظلة. كما يضم المنتجع ملعب جولف خلاب يوفر أجواء هادئة لعشاق الرياضة ومن يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللعبة. ولمن يرغبون في الاسترخاء، يوفر منتجع بالم هيلز السخنة سباً يضم مجموعة واسعة من العلاجات والمساج لإعادة تنشيط الجسم والروح وإحياء الحواس.

وبالنسبة لمن يرغبون في استكشاف المناطق المجاورة، فإن المنتجع يوفر موقعًا مثاليًا للقيام بذلك. فحيثما كنتم، يتوفر العديد من الأماكن الرائعة للاستكشاف، فالمدينة التاريخية للسويس على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، حيث يمكنكم استكشاف التاريخ وتجول في القنوات، والاستمتاع بالمأكولات المصرية الأصيلة. كما تتوفر داخل الفندق مختلف المطاعم التي تقدم أصنافاً وأنواعاً مختلفة من المطبخ الدولي والحانة الرائعة للاسترخاء مع مشروباتك المفضلة فيما تستمتع بالمناظر الخلابة لغروب الشمس.

في الخلاصة، يعد منتجع بالم هيلز السخنة وجهة رائعة لقضاء العطلات والاستمتاع بالحياة الفاخرة. مع إقامته الفاخرة، المرافق المتميزة، والموقع الخلاب، والمسافة القريبة للمناطق المجاورة، يتميز هذا المنتجع بعدم انتهاء الخيال. لذا، ما الذي تنتظرون؟ احجزوا إقامتكم في منتجع بالم هيلز السخنة وغوصوا في روعة الجمال الطبيعي لهذه المنطقة الخلابة.