شالية جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB76534
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تتمتع قرية بالم هيلز بموقع استراتيجي مثالي على شاطئ البحر الأحمر الشرقي في مصر، حيث تقع على بعد حوالي 90 كم جنوب القاهرة، وتبعد حوالي 10 كم جنوب مدينة العين السخنة الشهيرة. وقد أصبحت قرية بالم هيلز الساحلية وجهة سياحية شهيرة خلال السنوات الأخيرة، بفضل منتجعاتها السياحية الحديثة والفاخرة وإطلالتها الرائعة على البحر.

يمتد مشروع قرية بالم هيلز الواقع في العين السخنة على مساحة 4.2 مليون متر مربع تقريباً، ويتألف من فنادق وشقق سكنية وفيلات فاخرة، بالإضافة إلى مرافق الترفيه والرياضة والتسوق والخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات السكان والسياح. ويتميز المشروع بأنه يشمل العديد من المنشآت والمرافق الحديثة التي تجعل منه وجهة مرغوبة للزائرين من جميع أنحاء العالم، حيث يضم ناديًا صحيًا ومنتجعًا صحيًا وناديًا للأطفال وملاعب تنس وجولف وحمامات سباحة وصالات رياضية وغيرها من المرافق.

ويحظى الجزء الشمالي من قرية بالم هيلز بإطلالة خلابة على خليج السويس، بينما يوفر الجزء الجنوبي إطلالة مباشرة على البحر الأحمر. وتتميز الفنادق والشقق السكنية والفيلات داخل المشروع بتصميمها المعماري العصري والجميل، وتوفر جميع الوسائل اللازمة من حيث الرفاهية والراحة والأمان للمقيمين والزوار على حد سواء.

وبالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والترفيهية المتاحة داخل المشروع، يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة البحرية المتاحة على شواطئ العين السخنة وقرى البحر الأحمر الأخرى المجاورة، والتي تشمل الغوص والغطس وركوب الأمواج وصيد الأسماك، بالإضافة إلى النزهات على متن القوارب واليخوت.

وبالنظر إلى جمال الطبيعة الفريد والأنشطة الرائعة والخدمات المتاحة في قرية بالم هيلز فإنها تستحق بكل تأكيد الزيارة والاستمتاع بها. يمكن للمسافرين الراغبين في قضاء إجازتهم في هذا المكان الجميل الحجز في أحد المنتجعات السياحية التابعة للمشروع، حيث يمكنهم الاستمتاع بالهدوء والراحة والجو الهادئ في جو من الخصوصية والراحة.