شاليهات متشطبة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB75141
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

العين السخنة هي مشروع عقاري يقع في منطقة العين السخنة في مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة. المشروع مطور من قبل شركة المطور العقاري العالمية الكبرى بالم هيلز. يتألف المشروع من عدد من العقارات الخاصة والعقارات العامة والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والمرافق الرياضية والخدمات الصحية والتعليمية.

يأتي المشروع بمجموعة من المزايا التي تشمل التصميم المتطور والأداء الجيد والخدمات المتكاملة والمرافق الجيدة والأمن الكامل. تشكل العقارات الخاصة والعامة جزءاً مهماً من المشروع، وتشمل الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والفيلات والبيوت الثلاثية الأبعاد والشاليهات والشقق الجامعية. يشمل المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والمرافق الرياضية والخدمات الصحية والتعليمية. تستخدم الخدمات المقدمة في المشروع الأحدث التقنيات لتوفير الخدمات الأكثر كفاءة والأكثر راحة.

يشكل المشروع العقاري بالم هيلز العين السخنة مصر حلاً ممتازاً للمطورين العقاريين الذين يبحثون عن مشروع عقاري يوفر لهم الكثير من المزايا التي لا يمكن الحصول عليها في مشروعات عقارية أخرى. يوفر المشروع تصميماً متطوراً وخدمات متكاملة ومرافق جيدة وأمن كامل للأشخاص الذين يبحثون عن عقارات خاصة. يساعد المشروع أيضاً في تحقيق الأهداف التنموية للمشروع العقاري الذي يشمل التطوير الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.