فيلا متشطبة غرفتين للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

2 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB74180
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
101 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

الكمبوند العقاري الجديد الذي يحمل اسم المطور العقاري المشهور بالم هيلز العين السخنة يحتوي على عدد من المنازل المخصصة لأسر صغيرة بأنواعها المختلفة. يقع الكمبوند في منطقة منطقة العين السخنة بمصر ويتميز بأنه يضم عددا من المزايا التي تجعل من المنزل الجديد هذا في المنطقة خيارا مثاليا للأسر الصغيرة.

المشروع يشمل عدد من المنازل المخصصة لأسر صغيرة والمنازل التي تتضمن مجموعة متنوعة من المنازل المتعددة الأغراض والشقق الصغيرة التي تتوفر في أحجام مختلفة. كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق الأخرى التي تشمل الحمامات الخاصة والمطابخ الخاصة والحديقة الخاصة والألعاب الخارجية الخاصة والأجهزة المنزلية الخاصة. كما أن المشروع يوفر مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المرافق الخاصة والحمامات الخاصة والمطابخ الخاصة والحديقة الخاصة والألعاب الخارجية الخاصة والأجهزة المنزلية الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع عددا من المرافق التي تشمل المدارس الخاصة والمرافق الصحية الخاصة والمرافق الترفيهية الخاصة والمرافق الخدمية الخاصة والمرافق التجارية الخاصة. كما أن المشروع يوفر مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية الخاصة والخدمات الترفيهية الخاصة والخدمات الخدمية الخاصة والخدمات التجارية الخاصة. وبالتالي، يصبح الكمبوند العقاري الجديد الذي يحمل اسم المطور العقاري المشهور بالم هيلز العين السخنة مصر خيارا مثاليا للأسر الصغيرة التي تبحث عن منزلا جديدا في المنطقة.