تاون هاوس للبيع فى منتجع بالم هيلز السخنة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB136949
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز السخنة هو واحد من أجمل وأكثر المواقع جاذبية في منطقة العين السخنة، حيث يتميز بموقعه المميز على البحر الأحمر وخدمات فندقية فاخرة تلبي جميع احتياجات السكان.

يتألف الكمبوند من عدد من الوحدات السكنية المصممة بشكل متميز وعصري لتلبي احتياجات العائلات المختلفة، حيث يتوفر فيها شقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والمتطلبات.

ويتميز الكمبوند بمجموعة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يتوفر فيه مسابح وحدائق وملاعب للأطفال ومطاعم ومقاهي وكافيهات.

ويتميز الكمبوند بإطلالته الرائعة على البحر الأحمر والشواطئ الجميلة التي يمكن للسكان الاستمتاع بها، بالإضافة إلى توافر الخدمات الأمنية على مدار الساعة للحفاظ على أمن السكان وحماية المنشآت.

ويمكن للسكان الاستمتاع بأجواء استثنائية حيث يتوفر في الكمبوند مسارات للجري والمشي والركض والدراجات الهوائية، بالإضافة إلى فرصة الانضمام للأندية الرياضية والاستمتاع بمرافق الترفيه والتسوق.

بالمجمل، يعتبر كمبوند بالم هيلز السخنة هو الخيار الأمثل للباحثين عن الحياة الفاخرة والمريحة على شواطئ البحر الأحمر، حيث يتميز بالتصميم العصري والمرافق الفاخرة والخدمات الفندقية الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان.