شالية نصف تشطيب 102 متر للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB132521
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

كمبوند بالم هيلز السخنة هو مجمع سكني فاخر يقع في العين السخنة بمصر. يغطي المجمع مساحة تبلغ 2.5 مليون متر مربع وهو مصمم لتوفير الراحة والخصوصية والرفاهية للمقيمين.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس، والتي صممت لتلبية احتياجات المقيمين. تتميز الفيلات بالمساحة الواسعة وتحتوي على حدائق ومسابح خاصة، بينما تتميز التاون هاوس والتوين هاوس بتوفير مساحة وخصوصية كافية للمقيمين.

واحدة من الميزات الرئيسية لكمبوند بالم هيلز السخنة هي موقعه المذهل المطل على البحر الأحمر. يوفر المجمع للمقيمين إطلالات خلابة على البحر، بالإضافة إلى الوصول إلى عدد من الشواطئ الخاصة. تم تجهيز الشواطئ بكراسي للتشمس ومظلات ومرافق أخرى لضمان راحة واسترخاء المقيمين.

بالإضافة إلى موقعه المذهل والوحدات السكنية الفاخرة، يوفر كمبوند بالم هيلز السخنة مجموعة من المرافق والخدمات لضمان توفير كل ما يحتاجه المقيمون. يحتوي المجمع على نادي صحي يضم صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومجموعة متنوعة من مرافق الرياضة مثل ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم. يضم المجمع أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى سوبرماركت ومحلات تجارية.

يشتهر كمبوند بالم هيلز السخنة أيضًا بمستوياته العالية من الأمان والسلامة. يتم حراسة المجمع على مدار الساعة من خلال حراس أمن مدربين بشكل جيد، بالإضافة إلى تثبيت كاميرات الأمن في جميع أنحاء المجمع لضمان سلامة المقيمين وممتلكاتهم.

بشكل عام، يعد كمبوند بالم هيلز السخنة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح في العين السخنة. يجمع المجمع بين الموقع الرائع والوحدات السكنية الف