شاليهات نصف تشطيب للبيع فى بالم هيلز السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB131540
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 3 Apr 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز السخنة من أهم وأشهر المشروعات العقارية في منطقة العين السخنة في مصر. ويتميز هذا المشروع بموقعه الفريد على البحر الأحمر والذي يقع على بعد 120 كم جنوب شرق القاهرة، ويمتد على مساحة 1.6 مليون متر مربع.

يحتوي كمبوند بالم هيلز السخنة على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والشاليهات، والتي توفر للسكان إطلالات خلابة على البحر الأحمر. كما يحتوي المشروع على مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب التنس والكرة الطائرة وملاعب الجولف.

ويقدم كمبوند بالم هيلز السخنة أيضاً مجموعة من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة والتنظيف، والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والسوبرماركت، وكذلك مجموعة من النوادي الاجتماعية والترفيهية.

ويتميز كمبوند بالم هيلز السخنة بتصميمه الحديث والفاخر، والذي يوفر للسكان بيئة سكنية مريحة ومتطورة، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بالمشروع.

ويعتبر كمبوند بالم هيلز السخنة خيارًا ممتازًا للمستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن موقع فريد ومريح في العين السخنة، ويوفر لهم فرصة الاستمتاع بالمناظر