بالم هيلز السخنة العين السخنة شالية 102 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB126213
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

الكمبوندات الفاخرة والتي تضم مرافق حديثة وخدمات متميزة تعد من أشهر الوجهات السياحية بمصر، ومن بين هذه الكمبوندات يأتي كمبوند بالم هيلز السخنة العين السخنة.

يعد كمبوند بالم هيلز السخنة العين السخنة من أبرز المشاريع السكنية الفاخرة التي تم إنشائها على الشاطئ الشرقي لمصر، حيث يقع المشروع على مساحة تفوق الـ 2.5 مليون متر مربع، ويحتوي على 5 فنادق فاخرة و 7,000 وحدة سكنية.

يضم كمبوند بالم هيلز السخنة العين السخنة العديد من المميزات والخدمات الرائعة التي تجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد الراغبين في التمتع بالفخامة والرفاهية، كما أنه يوفر العديد من المرافق الترفيهية والتجارية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

يوفر كمبوند بالم هيلز السخنة العين السخنة كذلك العديد من المرافق الرياضية الحديثة والترفيهية، مثل حمامات السباحة، الملاعب المخصصة لرياضات الكرة الطائرة والتنس، ونادي صحي مجهز بالكامل.

يعد كمبوند بالم هيلز السخنة العين السخنة فرصة رائعة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر، حيث يشتهر المشروع بالأمانة والجودة العالية في التصميم والتشطيب.

أخيراً، يمكن القول إن كمبوند بالم هيلز السخنة العين السخنة هي وجهة رائعة وملائمة للأسر والعائلات الراغبة في الاستمتاع بأفضل ما تقدمه الفنادق الفاخرة والكمبوندات السكنية في مصر، كما تعد فرصة جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة والحصول على قيمة استثمارية جيدة.