فلل نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

3    5
رقم الإعلان: GB121755
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
277 م2
مساحة المبنى:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن تجربة معيشة فاخرة ومريحة في عين سوكنا ، مصر ، فإن بالم هيلز سوخنا هو المكان المثالي لك. يوفر هذا المجتمع المسور مجموعة من الفيلات شبه المنقولة مع ثلاث غرف نوم للبيع ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاتصال بالمنزل.

يقع Palm Hills Sokhna على بعد 120 كم فقط من القاهرة ، ويقع في قلب Ain Sokhna ، ويطل على البحر الأحمر المذهل. تم تصميم المجتمع لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة لتلبية احتياجاتهم.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة في Palm Hills Sokhna لتزويد السكان بمساحة معيشة مريحة وواسعة. تحتوي كل فيلا على ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم الفيلات مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة فاخرة ومتطورة.

تحتوي الفيلات أيضًا على شرفات كبيرة وتراسات ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للبحر الأحمر والمناظر الطبيعية المحيطة. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

سكان Palm Hills Sokh


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32ad2-59.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632