فيلا نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

3    5
رقم الإعلان: GB121724
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
508 م2
مساحة المبنى:
322 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن فيلا مريحة ورائعة للاستثمار أو العيش في منطقة السخنة في مصر، فإن فيلا نصف تشطيب ثلاث غرف نوم في بالم هيلز هي خيار رائع. تقع هذه الفيلا في مجمع سكني فاخر في منطقة العين السخنة، وهي منطقة ساحلية رائعة تشتهر بشواطئها الرائعة والمناخ الدافئ طوال العام.

تتميز هذه الفيلا بتصميمها الأنيق والعصري الذي يتناسب مع الأذواق الحديثة، حيث تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات وصالة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل. وتتميز الفيلا بمساحة كبيرة في الهواء الطلق مثل الحديقة الخاصة والتراسات الواسعة، حيث يمكنك الاستمتاع بالهواء النقي والاسترخاء في بيئة هادئة وجميلة.

تتوفر في المجمع السكني الذي تقع فيه الفيلا العديد من المرافق الحديثة والمريحة للسكان، بما في ذلك المسابح والمنتزهات وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الصحية والسبا، ويتم توفير حراسة أمنية على مدار الساعة ونظام كاميرات مراقبة لضمان سلامة السكان والممتلكات.

تتميز الفيلا بموقعها المتميز في منطقة السخنة، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية والمرافق الحيوية الأساسية، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمراكز التجارية. ويتوفر في المنطقة العديد من وسائل النقل العامة والخدمات الحيوية الأساسية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يمكنك الحصول على هذه الفيلا بسعر معقول مقارنة بالمناطق الأخرى في السخنة، وتتوفر خيارات التمويل السكني للمساعدة في تحقيق حلم الحصول على منزلك الخاص في هذه المنطقة الجميلة.

باختصار، فيلا نصف تشطيب ثلاث غرف نوم في بالم هيلز هي خيار رائع للعيش في منطقة السخنة في مصر، حيث تتميز بتصميمها الأنيق والعصري والمرافق الحديثة والموقع المتميز. إذا كنت تبحث عن منزل رائع للاستثمار أو العيش في منط