تاون هاوس بموقع متميز للبيع في بالم هيلز السخنة

2 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز السخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB105523
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
172 م2
مساحة المبنى:
184 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Palm Hills Sokhna هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. تقع على ساحل البحر الأحمر ، على بعد حوالي 120 كيلومتر شرق القاهرة. يشتهر المنتجع بمناظره المذهلة للبحر الأحمر وشواطئه الرملية الجميلة.

تشمل الإقامة في Palm Hills Sokhna مجموعة متنوعة من الخيارات ، من الفيلات الفسيحة إلى الشقق المريحة. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. تم تجهيز الفيلات بحمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. الشاطئ مثالي للسباحة ، حمامات الشمس ، والرياضات المائية مثل الغطس والغوص. يحتوي المنتجع أيضًا على حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بلعبة التنس أو الكرة الطائرة ، أو التنزه عبر حدائق المنتجع الجميلة.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالاستكشاف ، يقع Palm Hills Sokhna بالقرب من عدة مناطق الجذب. يقع المنتجع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة السويس التاريخية ، حيث يمكن للضيوف زيارة قناة السويس والتعرف على تاريخها. يقع المنتجع أيضًا بالقرب من العديد من المتنزهات الطبيعية ، بما في ذلك حديقة Ras Mohammed الوطنية و