شالية بموقع متميز للبيع في بالم هيلز السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بالم هيلز السخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB103846
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Palm Hills Sokhna هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على شاطئ البحر البكر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة.

الإقامة في Palm Hills Sokhna هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة من الغرف والأجنحة للاختيار من بينها. الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. تأتي بعض الغرف أيضًا مع شرفات أو شرفات ، وتوفر مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة.

مرافق المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا نهاية له يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي الشمس والاستمتاع بالمياه الدافئة للبحر الأحمر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المساعي الأكثر نشاطًا ، لدى Palm Hills Sokhna مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، حيث يمكن للضيوف