فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB98893
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت شركة Palm Hills Development ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مجمعًا سكنيًا جديدًا في القاهرة الجديدة تسمى Palm Hills Extension. هذا التطور الجديد هو امتداد لمركب Palm Hills الحالي ، والذي يعد بالفعل خيارًا شائعًا لمشتري المنازل في المنطقة.

يقع Palm Hills Extension في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في المدينة. ينتشر المركب على أكثر من 150 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المشترين ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

تأتي الشقق في امتداد Palm Hills بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مصممة لتوفير مناطق معيشة واسعة ووسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء المركزي والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية. المنازل والفيلات ، من ناحية أخرى ، توفر مساحة أكبر والخصوصية ، مع حدائقها الخاصة وحمامات السباحة الخاصة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لتمديد Palm Hills في تركيزها على المساحات الخضراء والمعيشة في الهواء الطلق. يتميز هذا المجمع بحدائق ذات مناظر طبيعية وحدائق ومسارات للمشي ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، و