تاون هاوس 3 غرف ريسيل فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB86820
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
260 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,505,000
قيمة القسط:
جنيه مصرى 800,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بالم هيلز اكستينشن هو مجتمع فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر، وقد تم تطويره من قبل "بالم هيلز القاهرة الجديدة"، وهو أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر. يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان الباحثين عن أسلوب حياة فاخر ومريح.

يقدم كمبوند بالم هيلز اكستينشن مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشقق، وتم تصميم كل وحدة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة لتوفير الراحة والفخامة للسكان. تتكون المنطقة السكنية في الكمبوند من عدة أحياء، كل منها يتميز بتصميم وهندسة معمارية فريدة.

تعتبر المرافق والخدمات المتوفرة في كمبوند بالم هيلز اكستينشن من بين أهم مميزاته. يحتوي الكمبوند على نادي رياضي كبير يضم مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك حوض سباحة وجيم وملعب تنس ومنتجع صحي. كما يضم النادي مطعمًا ومقهى يقدمان مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمشروبات.

يضم كمبوند بالم هيلز اكستينشن أيضًا حديقة ذات مناظر طبيعية كبيرة تمتد على مساحة تزيد عن 40,000 متر مربع. تم تصميم الحديقة لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان للاسترخاء والاستجمام. تتميز الحديقة بمجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك ملعب أطفال.

تتميز منطقة كمبوند بالم هيلز اكستينشن أيضًا بتركيزها على الاستدامة، حيث تم تصميم الكمبوند ليكون صديقًا للبيئة، مع مجموعة من الميزات المستدامة، بما في ذلك لوحات شمسية وأسطح خضراء ونظام جمع مياه الأمطار. كما يتميز الكمبوند بنظام إدارة النفايات الذي يساعد على الحد من النفايات وتعزيز إعادة التدوير.

يقع كمبوند بالم هيلز اكستينشن في القاهرة الجديدة، والتي تتميز بمناظرها الج


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8913d-122b7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632