فلل جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة بالم هيلز اكستينشن

4 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB85240
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
578 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 10,900,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند بالم هيلز اكستينشن من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، التي تمتلكها شركة بالم هيلز العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

تم بناء كمبوند بالم هيلز اكستينشن على مساحة تقدر بـ 300 فدان، ويتكون من 3 مراحل، ويضم 2100 وحدة سكنية بأحدث التصاميم العصرية والفخمة، ويقع بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وهي منطقة حيوية ومتميزة بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة.

يتميز كمبوند بالم هيلز اكستينشن بوجود العديد من الخدمات والمرافق الحديثة، منها مساحات خضراء واسعة وشلالات مائية وبحيرات صناعية وحدائق ومناطق للشواء، بالإضافة إلى نادي رياضي وملاعب تنس وأماكن لألعاب الأطفال ومناطق للجري والمشي، وأماكن للتسوق.

كما يوجد بالم هيلز اكستينشن جامعة أمريكية ومدرسة دولية، إضافة إلى وجود مراكز طبية مجهزة بأحدث الأجهزة.

يتميز كل من الفيلات والتاون هاوس بتصميمها الفاخر والمتميز، وتحتوي الوحدات السكنية على عدد من الغرف والحمامات ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة، وبعض الوحدات تحتوي على حدائق خاصة وبركات سباحة.

تهدف شركة بالم هيلز إلى تقديم خدمات عالية الجودة ومرافق حديثة للساكنين في كمبوند بالم هيلز اكستينشن، وذلك بهدف تلبية احتياجاتهم الحياتية والترفيهية وتحقيق نمط حياة مريح وراقي. وتعتبر الشركة أحد الشركات العقارية الرائدة في مصر، حيث إنها قدمت العديد من المشاريع المتميزة في مصر، واستطاعت بذلك الحصول على مرك