تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB78720
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
279 م2
مساحة المبنى:
273 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر منطقة القاهرة الجديدة في مصر واحدة من المناطق المتطورة والمرغوبة في العيش بها، وتشارك شركة بالم هيلز في تحويل هذه المنطقة إلى مكان متميز للعيش والاستثمار. ولأن الشركة تضمنت جودة الحياة والخدمات والبيئة الجميلة في المجمعات السكنية التي تديرها، تعود الشركة مرة أخرى بعرضها الجديد وهو كمبوند بالم هيلز اكستينشن.

يقع كمبوند بالم هيلز اكستينشن في منطقة القاهرة الجديدة، ويضم هذا المشروع ثلاث خيارات للوحدات السكنية، وهي الشقق، والتوين هاوس والفيلات. كما يحتوي المشروع على مناطق خضراء وعالية الجودة تجعل منه مكانًا مثاليًا للعيش، وتم تصميم المشروع ليضمن تدفق الهواء الحر، بجانب الإضاءة الطبيعية الكافية في جميع الوحدات.

يضم المشروع العديد من المرافق الاجتماعية والرياضية ومنها: مساحات اللعب الخارجية والداخلية، حمام سباحة، صالات رياضية، مطاعم، كافيهات، مركز تسوق، مسرح، ومناطق للأطفال.كما يضم مشروع بالم هيلز اكستينشن مباني وثلاثة نماذج من المطابخ والتكييف مركزي. كما يضم المشروع مراقبة أمنية 24/7 بالإضافة إلى نظام رصد كاميرات الأمان، يضمن الأمن والراحة للمقيمين في المشروع.

يقع كمبوند بالم هيلز اكستينشن بجوار بعض


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a87f9f-c344.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632