فيلا جاهزة للاستلام ريسيل فى بالم هيلز اكستينشن

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB76390
10,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,600,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند بالم هيلز اكستينشن في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر تم بناؤه بواسطة المطور العقاري بالم هيلز. يوفر الكمبوند تجربة سكنية متميزة للسكان، حيث يتميز بتصميمه المعماري الحديث والمرافق والخدمات الفاخرة التي يوفرها.

يقع كمبوند بالم هيلز اكستينشن في منطقة مميزة في مدينة القاهرة الجديدة، وهو يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشقق، وجميعها مصممة بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة.

يتميز كمبوند بالم هيلز اكستينشن بالأمان والخصوصية، حيث يحرص المطورون على توفير الحماية والأمان للسكان عن طريق استخدام أحدث التقنيات الأمنية، بما في ذلك الحواجز الأمنية والكاميرات المراقبة والأمن الخاص بالمجمع.

يضم الكمبوند مجموعة كبيرة من المرافق الفاخرة والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك المسابح والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والمطاعم والمقاهي والمتاجر. يوفر الكمبوند أيضاً خدمات الصيانة الدورية والنظافة والأمن على مدار الساعة، وكذلك خدمات النقل العام والخاص.

يتميز تصميم الوحدات السكنية في كمبوند بالم هيلز اكستينشن بالرفاهية والفخامة، حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات السكان وتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء. تتميز الشقق بالمساحات الواسعة والتشطيبات الفاخرة، وتوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

باختصار، يعد كمبوند بالم هيلز اكستينشن للمطور العقاري بالم هيلز في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، مشروعاً سكنياً فاخراً يوفر تجربة سكنية متميزة للسكان، حيث يتمتع بتصميم معماري حديث ومرافق وخدمات فاخرة تلبي احتياجات السكان. يوفر الكمبوند بيئة آمنة وخصوصية للسكان، ويضم مجموعة كبيرة من


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7e55a-11c4e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632