منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة بالم هيلز اكستينشن

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB70034
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
405 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape & Lake View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,475,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

الكمبوند الحديث الجديد في الم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة يعد واحدا من اكبر المشاريع العقارية في مصر والمنطقة. يقع الكمبوند في المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة، ويتضمن أكثر من 2،000 وحدة سكنية ومشاريع تجارية، ويشمل المشاريع التجارية محلات لبيع الأجهزة المنزلية الحديثة، ومطاعم وفنادق ومرافق أخرى.

يشتمل الكمبوند على بيت التسوق الأول في المنطقة الجديدة، والذي يضم أكثر من 200 محلاً ويوفر تجربة التسوق الحديثة للمواطنين والزوار. كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية، مثل السينما، المطاعم، المتاحف، المدارس والمرافق الطبية. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المناطق الخضراء، والمناطق الخضراء المحددة للتنزه، والأنشطة الرياضية.

يتميز الكمبوند بأنه يوفر أفضل المعايير الإنشائية والأمنية المتبعة في المنطقة، ويضم أكثر من 10 ألف موظفاً وفنياً متخصصين في كافة المجالات الإنشائية والإدارية. يوفر الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات المساعدة للمواطنين، مثل النقل المتكامل، والخدمات الطبية والترفيهية. كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المشاريع الإنشائية الأخرى، مثل الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية.