فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB65194
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
357 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع بقيمة تصل إلى 4.4 مليار دولار أمريكي وهو المشروع الأكبر والأكثر تطورا في الشرق الأوسط. يقع المشروع في الجزء الشمالي من القاهرة الجديدة ويتألف من مجموعة من المنشآت المختلفة التي تشمل مطار بالم هيلز الدولي ومركز تسوق ومحطة سكة حديد ومركز تجاري ومحطة قطارات ومطار بحري ومركز تجاري آخر.

يتميز المشروع بوجود الخدمات المتنوعة التي ستقدمها للزوار والمواطنين مثل التسوق والأنشطة الترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإنسانية والخدمات المالية والخدمات القانونية والخدمات الإدارية والخدمات الإلكترونية والخدمات الإنترنت والخدمات الإعلامية والخدمات الطبية والفنية والخدمات الإستثمارية. كما سيكون هناك مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية والفنادق المختلفة التي ستكون متاحة للزوار.

ومن أهم الخصائص التي تجعل المشروع مميزا هو أنه سيكون مصدرا لتوفير العمل والأنشطة الاقتصادية وسيكون كذلك مصدرا لتوفير الخدمات المختلفة التي ستحقق الرفاهية للمواطنين في المنطقة. ويتوقع أن يكون المشروع عبر جميع أنحاء العالم ويكون محطة للتجارة والسياحة والتعاون الدولي.