بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة تاون هاوس للبيع

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42140
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
260 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,505,000
قيمة القسط:
جنيه مصرى 800,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

يعتبر مشروع بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة في مصر من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة التي توفر أسلوب حياة فاخر وراقي لتلبية تطلعات المشترين المطلوبة في موقع حيوي. يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة ويضم مجموعة واسعة من الفلل والشقق الراقية التي تم تصميمها بدقة وجمال لتحقيق تطلعات المقيمين.

يضم مجمع بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة احياء فخمة بتصميم معماري مريح ومبتكر يستوحى من الأسلوب الذي يرتكز على التخطيط الحضري، مع تنوع في خيارات الشقق والفلل، لتلبية جميع احتياجات المشترين بأفضل مستوى.

تغطي المساحة الإجمالية للمجمع 280،000 متر مربع، و توفر للمقيمين مجتمعًا محكم البناء يضم نطاقًا من المرافق المتميزة والتسهيلات، والمساحات الخضراء المخصصة للأنشطة الترفيهية. يحيط بالمجمع حدائق نباتية دقيقة وحوض للأسماك ومساحات خضراء تجعل البيئة أشبه بالجنة للمقيمين. يضم المجمع أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية القريبة، والتي تلبي احتياجات الجميع، بدءًا من الأفراد وحتى العائلات.

أحد مميزات بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة هو ناديه الرياضي والترفيهي الحديث الذي يتضمن مجموعة من الأنشطة الرياضية والاسترخاء، مثل النادي الاج