تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في بالم هيلز اكستينشن

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124300
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
260 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,505,000
قيمة القسط:
جنيه مصرى 800,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تحتل منطقة بالم هيلز اكستينشن مصر مكانة مميزة في عالم الاستثمار العقاري، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق المتكاملة، الأمر الذي جعلها وجهة مفضلة للعديد من المستثمرين.

ومن بين المنتجات العقارية التي تمتلكها هذه المنطقة الفريدة، تبرز تاون هاوس نصف تشطيب، وهو عبارة عن فيلا متلاصقة بمساحة تبدأ من 200 متر مربع، وتشمل 4 غرف نوم و4 حمامات، مع شرفة مطلة على الحدائق الخلابة المحيطة بالفيلا.

وتتميز هذه الفيلات بجودة العملية التي يتم بها تشييدها، حيث تم تصميمها بأحدث التقنيات وباستخدام أجود المواد الخام، وذلك لتوفير الراحة والرفاهية للمقيمين فيها.

وتتوافر الفيلات في تاون هاوس بأسعار مناسبة، مع إمكانية الدفع بالتقسيط على مدى سنوات، ما يجعلها فرصة استثمارية ممتازة لكل من يبحث عن بيت مريح وآمن في مكان مميز.

ويحظى ساكنو تاون هاوس بالعديد من المرافق الخدمية والترفيهية، مثل حدائق ومناطق للأطفال ونوادي رياضية وحمامات سباحة ومكتبات وأماكن للتسوق، ما يجعله المكان المناسب للعيش وإقامة العائلة.

وبالنظر إلى مكانة بالم هيلز اكستينشن مصر، فإنه يمثل فرصة ممتازة للاستثمار العقاري، نظرًا للتوسع السريع للمنطقة السكنية وزيادة الاهتمام بها، ولذلك فإن تاون هاوس نصف تشطيب يعد فرصة استثمارية رائعة للجميع.