منازل مزدوجة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB122705
8,450,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
463 م2
مساحة المبنى:
364 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 8,450,000
المقدم:
جنيه مصرى 6,090,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Palm Hills Development ، واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Palm Hills Extension في New Cairo. يعد هذا المركب امتدادًا لمشروع Palm Hills New Cairo الحالي وهو مصمم لتلبية الطلب المتزايد على العقارات السكنية عالية الجودة في المنطقة.

ينتشر امتداد Palm Hills على مساحة 150 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

واحدة من الميزات الرئيسية لتمديد Palm Hills هي موقعها الرئيسي في القاهرة الجديدة. يقع المجمع على مقربة من بعض المعالم الأكثر شعبية في المدينة ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومول مهرجان القاهرة ، ومطار القاهرة الدولية. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين والطلاب الذين يبحثون عن مكان مناسب ويمكن الوصول إليه للاتصال بالمنزل.

تم تصميم امتداد Palm Hills أيضًا لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة وملعب للأطفال ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك