فلل نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للبيع فى بالم هيلز اكستينشن القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118367
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
412 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Palm Hills Extension هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 2.5 مليون متر مربع ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات ومنازل المنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة متاحة للاختيار من بينها.

الفيلات في امتداد Palm Hills فسيحة وفاخرة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. وهي مصممة لتزويد السكان بالراحة والخصوصية في نهاية المطاف ، مع التشطيبات الراقية والتجهيزات طوال الوقت. المنازل هي أيضا واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع تخطيطات حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

الشقق في Palm Hills Extension فاخرة أيضًا ، مع مناطق معيشة واسعة وتشطيبات عالية الجودة. وهي مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق داخل المجمع.

واحدة من الميزات الرئيسية لتمديد Palm Hills هي مجموعة وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المجمع بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملاعب كرة القدم. هنالك أيضا