تاون هاوس ريسيل فى بالم هيلز اكستينشن بالم هيلز

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بالم هيلز اكستينشن - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB103675
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
412 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,100,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Palm Hills Extension هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنها جزء من شركة Palm Hills Development Company ، وهي واحدة من كبار المطورين العقاريين في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر مع جميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

ينتشر مركب Palm Hills Extension على مساحة 2.5 مليون متر مربع ويتألف من مختلف الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر والأفراد المختلفين ، بأحجام وتخطيطات مختلفة. يتميز هذا المركب أيضًا بمساحات خضراء وحدائق وملاعب ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

تم تجهيز هذا المجمع بجميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك نادٍ وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي. النادي هو مركز للأنشطة الاجتماعية والأحداث ، حيث يوفر للسكان فرصة للتفاعل مع جيرانهم وتكوين صداقات جديدة. تعد صالة الألعاب الرياضية وحوض السباحة مثاليين لعشاق اللياقة البدنية ، في حين يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات المريحة لمساعدة السكان على الاسترخاء بعد يوم طويل.

تم تصميم مجمع امتداد Palm Hills أيضًا لتزويد السكان ببيئة آمنة ومأمونة. المركب مسور ولديه أمان على مدار 24 ساعة ، مما يضمن السلامة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a83638-c3a5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632