محل تجاري 344 متر للايجار فى بالم فالي 6 اكتوبر

محل للإيجار فى بالم فالي - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB144610
206,400 جنيه مصرى / شهر
القسم:
محلات / للإيجار
السعر الشهرى:
206,400 جنيه مصرى
نوع المحل:
أخرى
المساحة:
344 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

يقع كمبوند بالم فالي في منطقة 6 أكتوبر في مصر، وهو واحد من أكثر المشاريع السكنية المرغوبة في المنطقة. يتميز المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتكون كمبوند بالم فالي من مجموعة من الفلل والوحدات السكنية المختلفة، والتي تم تصميمها بأحدث التصاميم العصرية لتلبية جميع احتياجات السكان. وتوفر الفلل المتوفرة في المشروع الخصوصية التي يحتاجها الكثيرون، كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المنافع والوسائل الحديثة لتسهيل الحياة اليومية للسكان.

يحتوي المشروع أيضًا على مجموعة من المناطق الترفيهية والخدمية، بما في ذلك ملعب للجولف ونادي صحي ومناطق للشواء. وتجعل المناطق التجارية الموجودة في المشروع حياة السكان أسهل وأكثر ملاءمة، وتضيف مزيدًا من الراحة والرفاهية لأسلوب الحياة.

ويعد كمبوند بالم فالي مكانًا مثاليًا للأسر، والشباب، ورجال الأعمال. وبفضل تصميمه العصري والفاخر، يمكن تعريف المشروع بأنه واحد من أفضل المشاريع السكنية المتاحة في 6 أكتوبر، والذي يستفيد من موقعه الجيد والتصميمات العصرية والروعة.

ويمكن للراغبين في الاستثمار في المشروع الاستفسار عن العروض الرائعة المتاحة، والتي تضمن نسبة عائد عالية على الاستثمار. وبفضل المزيج المثالي بين الاستثمار والمعيشة المريحة، يُعد كمبوند بالم فالي الخيار المثالي للراغبين في الحصول على حياة متميزة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-38b9b7-624.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477